أبناء مجلس التعاون يمكنهم التمتع ببرنامج اليوم الواحد في كأس العالم قطر

جابر العربي – أخبار كندا

سيتمكّن عشّاق كرة القدم من الكويت وسلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؛ من حجز رحلاتهم المباشرة ليوم واحد لحضور المباريات في اليوم ذاته. وتمّ تصميم هذه الخدمة الاستثنائية بهدف تمكين المشجعين من السفر بسلاسة إلى الدوحة ليتمكّنوا من حضور مبارياتهم، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي تتألّق بها دولة قطر احتفالاً بهذه البطولة، وذلك قبل مغادرة الدوحة في اليوم ذاته. وستنطلق عملية بيع تذاكر المباريات المباشرة للذهاب والعودة في اليوم ذاته بأسعار تنافسية للغاية، وذلك إلى جانب الرحلات المتناوبة من دبي وجدة ومدينة الكويت ومسقط والرياض.

إنه وقت الهواء الطلق مع أشهى أطباق مصراوي الأصيلة

كما سيحظى المسافرون الذين يقومون بحجز إحدى الرحلات لحضور المباراة والعودة في اليوم ذاته؛برحلة سلسة تشمل خدمات المواصلات المخصصة للنقل من المطار إلى استاد المباراة وبالعكس

وسيتمكن المشجعون الذين يحجزون هذه الرحلات، من الوصول إلى الدوحة صباحاً والمغادرة مساءً، دون الحاجة إلى الإقامة الفندقية في الدوحة. وعلاوةً على ذلك، ستتيح سياسة عدم تسجيل الأمتعة عند السفر، إمكانية الوصول والمغادرة من الدوحة بكلّ يُسرٍ وسهولة. 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعتبر نقل مشجعي كرة القدم والشغف المشترك في هذه الرياضة في صميم هذه الشراكة الاستثنائية مع شركات الطيران الخليجية. كما أننا نفتخر بإتاحة هذه الفرصة أمامنا لتوحيد جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم، واستضافتهم في بلادنا للاستمتاع بنسخة مبهرة من هذه البطولة، مع التعريف بثقافتنا العريقة وضيافتنا الأصيلة. وستكون بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، أول بطولة لكأس العالم في الشرق الأوسط والعالم العربي، الأمر الذي نعتبره فوزاً للمنطقة بأسرها وليس فوزاً لدولة قطر وحدها”.  

من ياسر الجمال، المدير العام للّجنة العليا للمشاريع والإرث: “لقد أعلنّا منذ البداية، أن بطولة كأس العالم قطر 2022، هي بطولة المنطقة بأسرها. ويأتي الإعلان عن خدمة ليجعل من حضور آلاف المشجعين من الشرق الأوسط والعالم العربي لهذه البطولة؛ أمراً في غاية اليُسر والسهولة”.  

وأضاف الجمال: ” ستتيح بطاقة المشجعين الرقمية هيّا رحلة تتسم بالسلاسة أمام مشجعي كرة القدم –

الذين يحضرون البطولة، مع فرصة حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم ذاته. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمشجعين من جميع أنحاء المنطقة، للتعبير عن شغفهم بكرة القدم والاستمتاع بضيافتنا العربية الأصيلة. كما أننا نتقدّم بخالص الشكر للخطوط الجوية القطرية وشركائها على تقديم هذا المشروع المتميّز الذي يسهم في استضافة نسخة رائعة لا تُنسى من بطولة كأس العالم قطر  وقال الكابتن علي دخان، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية: “نحن نشعر ببالغ الفخر بإتاحة الفرصة لنا لتسهيل نقل المشجعين من وإلى الدوحة لحضور هذا الحدث العالمي البارز. كما أن هذه الاتفاقية لا تعزز مجال النقل بين دولنا الخليجية فحسب، وإنما تساهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي الذي لطالما أكّدت عليه حكومة دولة الكويت. كما نأمل أن نشارك في إتاحة الفرصة أمام جماهير كرة القدم في دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم، لحضور بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر من خلال لعب دور مهم  في قطاع الطيران، وإتاحة خيارات السفر السلسة بين دولة الكويت وجميع أنحاء العالم

الاستشارات القانونية المتخصصة للشركات

Who

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com