هل تصدق أن ويليام شكسبير هو ثاني شخص يحصل على لقاح كورونا في بريطانيا؟

William Shakespeare from Warwickshire in England was one of the first people to receive the newly approved COVID-19 vaccine outside a clinical trial on Tuesday.

To Be or Not To Be هل تذكرون العبارة الشهيرة ” تو بي أو نوت توبي

وسط كل ما يحدث من حولنا في العالم خلال هذا العام أو سنة 2020 التي تمردت وخرجت عن السيطرة بكل المقاييس نجد أن التاريخ يعيد عجائبه ربما ليعيد تمجيد بعض المشاهير عندما نكتشف اليوم أن ” ويليام شكسبير” هو ثاني إنسان على وجه الأرض يحصل على تطعيم كورونا في بريطانيا.

كاثلين وين تشجب منح كريستيان كوليدج الحق في إصدار درجات علمية “ لماذا؟

هذا الخبر صحيحا ونحن لا نهدف للهزار ولكنه الحقيقة .. نعم ويليام شكسبير هو ثاني رجل يحصل على تطعيم كورونا في الساعات المبكرة من صباح يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020

ويليام شكسبير الذي نتحدث عنه اليوم هو أحد المواطنين الإنجليز الذي يبلغ من العمر 81 عاما والذي صادف أن اسمه على اسم أشهر من كتب في الأدب الانجليزي والذي ولد عام 1564 وبالرغم من أنه لم يعش سوى 50 عاما إلا أنه وضع مكانته التاريخية ككاتب وشاعر وأديب ووطني لن يعوضه الأدب العالمي

ويليام شكسبير الذي دخل التاريخ بسبب اسمه عندما حصل على التطعيم كان الثاني بعد صاحبة المركز الأول في بريطانيا وهي سيدة تبلغ من العمر 91 عاما وتدعى مارجريت كينان ( وليس مارجرت تاتشر هذه المرة ) وإلا كانت المناسبة تحولت إلى مسرحية

William Shakespeare from Warwickshire in England was one of the first people to receive the newly approved COVID-19 vaccine outside a clinical trial on Tuesday.

The 81-year-old had the injection at University Hospital Coventry on Tuesday, 20 miles from Stratford-Upon-Avon, the birthplace of his namesake, England’s greatest dramatist and poet.

Shakespeare’s shot inspired Twitter users, who joked “The Taming of the Flu,” “The Two Gentlemen of Corona.” Some asked if Margaret Keenan was patient 1A, then was Shakespeare “Patient 2B or not 2B?.

Who

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com