طيور أوروبية تبحث عن وجهات جديدة..واخرى حطت الرحال


جابر العربي – هوا تورونتو – أخبار كندا  
هناك العديد من اللاعبين من الطراز العالمي يملكون عروض وصفقات حتى يوليو فيما يبدو البعض الاخر من هذه الاسماء لايزال مصيرهم معلق في الهواء ، سواء كانوا على مقربة من تجديد عقودهم أو على مفترق  طرق مع انديتهم الحالية
كيليان مبابي بول بوغبا، باولو ديبالا، فرانك كيسي، أنطونيو روديجير وأندرياس كريستنسن هم الأكثر قيمة في قائمة هؤلاء اللاعبين، وفقا لـ سوق الانتقالات، ولكن هناك العديد من الاسماء الأخرى التي من الممكن ان تغير المشهد وتصنع المفاجأة هذا الصيف.
مبابي كما اشارت تقارير صحافية عن توصل ريال مدريد إلى اتفاق بشأن ضم اللاعب الفرنسي الدولي في الصيف. مبابي رفض  العديد من عروض تجديد العقد من باريس سان جيرمان. بول بوغبا سيغادر بوغبا ، البالغ من العمر 29 عامًا ، مانشستر يونايتد ، حيث كان باريس سان جيرمان ويوفنتوس من ابرز الساعين للحصول على توقيعه بعد فترة ثانية دون المستوى مع الشياطين الحمر.
 قد تكون العودة إلى يوفنتوس خطوة أكثر منطقية ، حيث تمكن من التألق في الماضي ، لكن باريس سان جيرمان يقدم راتباً أفضل.
فرانك كيسي وكريستينسنكما كشفت ماركا الاسبانية ، سيوقع اللاعبان لبرشلونة في الصيف ما لم تكن هناك مفاجأة في اللحظة الأخيرة.
باولو ديبالابعد هزيمة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، وتمكن فريق السيدة العجوز من التأهل لمرحلة المجموعات في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.  ، وأكد ديبالا أنه وصل لمفترق طرق مع الجانب الايطالي.انطونيو روديجر
تشير تقارير ان مدافع تشيلسي سيغادر لندن قريبا وتحديدا الى ريال مدريد ليلعب له في الموسم القادم ..سيكون التوقيع الرسمى بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.عثمان ديمبليالمحادثات جارية بين وكيل أعماله وبرشلونة ، لكن لا يوجد تقدم كبير في الوقت الحالي.  تشافي هيرنانديز يعتمد عليه والفرنسي سعيد في كاتالونيا.لوكا مودريتشكما نشرت صحيفة ماركا في شهر مارس، لا يوجد اتفاق بين مودريتش وريال مدريد ولكن كلا الطرفين على استعداد لرؤية الكرواتي الدولي يرتدون الأبيض في الموسم المقبل.لويس سواريزبعد توديعه لمشجعي أتلتيكو مدريد في المباراة ضد اشبيلية يوم الاحد ..سواريز يبحث الآن عن وجهة جديدة.  وقد اجتذب اهتمام  بعض الأندية الإيطالية، فضلا عن فرق الدوري الممتاز مثل استون فيلا.انجيل دي ماريا
ومن المتوقع أن يرحل اللاعب الأرجنتيني الدولي عن باريس سان جيرمان ويعتبر يوفنتوس المرشح الأول للتعاقد معه في الصيف.  يمكن أن يفعل باريس سان جيرمان بندا يبقيه كما هو ، لكن لا يبدو أنهم على استعداد للقيام بذلك.
اندرياس كريستنسنعقده لمدة ستة أشهر مع برينتفورد وينتهي يوم 30 يونيو وتم ربط الدنماركي الدولي مع احتمال عودته مرة اخرى الى توتنهام هوتسبير.
نصير مزراويأكد بايرن ميونيخ أنه سيتعاقد مع ظهير أياكس كلاعب حر في الصيف.

الميركاتو الايطالي.أندريا بيلوتي أو أليسيو رومانيولي أو لويس فيليب أو فيديريكو برنارديشي..نجوم تنتظر عقود وصفقات هذا الصيف..من المشكوك فيه ما إذا كان الأول سوف يجدد عقده مع تورينو ، على الرغم من أنه يبدو أنه ليس لديه العديد من العروض كما كان يتوقع.
 يجد رومانجولي ، الذي ارتبط بأتلتيكو مدريد وبرشلونة ، نفسه عند مفترق طرق.  رفض عرض تجديد عقد ميلان ، بينما أبدى لاتسيو اهتمامًا به لكنهم لم يقدموا عرضًا مقنعًا.
 كما اكدت ماركا بالفعل ، فإن قلب دفاع لاتسيو لويس فيليبي سينضم إلى ريال بيتيس.  في غضون ذلك ، من المتوقع أن يغادر برنارديشي يوفنتوس ويجرب حظه في مكان آخر.
 طيور اخرى تحلق نحو وجهات مختلفة كما تستمر عقود لاعب مرسيليا بوبكر كامارا وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد وجيمس تاركوفسكي لاعب فريق بيرنلي وجيسون ديناير لاعب بايرن ميونيخ وكورنتين توليسو لاعب بايرن ميونيخ حتى يوليو.  وفي الوقت نفسه ، فإن أندريه أونانا سيغادر أياكس إلى إنتر ، ديفوك أوريجي سينضم إلى أي سي ميلان ومن المتوقع أن ينتقل هنريك مخيتاريان إلى روما.  مستقبل إيفان بيريسيتش معلق في الهواء ، على الرغم من أن إنتر يريد تجديد عقده ويريد البقاء

Who

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com